أخبار الكرة الإسبانية| صدمة مدوية لبرشلونة وفرحة في ريال مدريد

تاريخ النشر: 28/01/2022
46
منذ سنتين
أخبار الكرة الإسبانية| صدمة مدوية لبرشلونة وفرحة في ريال مدريد

تباينت الأنباء في الكرة الإسبانية، حول العديد من الأخبار المتعلقة بعملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، التي شهدت أروقتهم تطورات كثيرة، عقب نتائج الفريقين في مباريات الليجا.

 
وتبحث أندية الدوري الإسباني عن تدعيمات جديدة، خلال الأيام المتبقية من سوق انتقالات الشتوي، للقتال على ما تبقى من مباريات في الموسم الكروي.
 

ويستعرض "سعودي سبورت" في السطور الآتية، أبرز أخبار الناديين الملكي والكتالوني في الساعات الأخيرة.

 

سر "فشل" انضمام سترلينج إلى برشلونة:

 
قرر ماتيو أليماني، المدير التنفيذي ببرشلونة، إجراء مقابلة شخصية مع رحيم سترلينج، مهاجم مانشستر سيتي، قبل انضمامه إلى الكامب نو، وبعد ذلك أوصى بعدم التعاقد معه، لأنه رأى من الصعب تكييف اللاعب مع البرسا.
 

قرار نهائي من برشلونة يحسم مستقبل ديمبيلي:

 
أصبح نادي برشلونة لا يثق في عثمان ديمبيلي، المهاجم الفرنسي، ولا يفكر النادي في شئ آخر غير رحيله، و يتم الاستماع بـ"ريبه" إلى نوايا موكليه، والاجتماعات الأخيرة بين الطرفين لم يحدث فيها شئ يدعو للتفاؤل.
 

نبأ سار في صفوف ريال مدريد:

 
أعطى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، الموافقة إلى إيدير ميلتاو، مدافع ريال مدريد، على العودة إلى فريقه، بعد تلقيه بطاقة صفراء أمام الإكوادور، وتأكيد غيابه عن المباراة القادمة للمنتخب في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.
 

مفاجآت صادمة لبرشلونة في مستقبل موراتا:

 
أوضحت تقارير صحفية، أن موراتا لديه عروض من أندية نيوكاسل يونايتد وتوتنهام، للانضمام لأحد منهم في الميركاتو الشتوي الجاري، وتدرس إدارة أتلتيكو مدريد الموافقة على إعارة ألفارو إلى أحد هذان الناديان الإنجليزيان.
 

تحديد موقف بنزيما من مواجهة أتلتيك بيلباو:

 
خضع كريم بنزيما، لتصوير مغناطيسي، وأثبت أنه لا يعاني من إصابة قوية في أوتار الركبة، ومدة غيابه تتراوح من 8 إلى 10 ايام، وفي حالة عدم غيابه أكثر من ذلك سيشارك مع فريقه أمام أتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

حمل تطبيق سعودي الآن